خدمات التعقيم

شركة تعقيم منازل في الدمام 0530559446

شركة تعقيم منازل  بالدمام  لدينا افضل أسعار لتعقيم المنازل والفلل والقصور  مناسبة لجميع فئات المجتمع  الى جانب الدقة في تعقيم جميع اركان المنزل أو الفيلا بما في ذلك المفروشات الخاصة بك للحصول على الخدمة المحتملة الأكثر فعالية لتعقيم  منزلك وذلك من خلال  أفرادًا مدربين جيدًا لمحاولة القيام بعملهم والذين يهتمون بممتلكات العملاء.

نستخدم افضل المنظفات المعتمدة محليًا ودوليًا والأكثر أمانًا وأفضلها  والتي توفر حلولًا متعددة لتطهير وتعقيم المنازل والفلل والقصور والشقق والمدارس والمصانع وجميع الأماكن بما في ذلك  المرافق العامة .

شركة تعقيم منازل بالدمام

 

 

افضل شركة تعقيم منازل

 تعتبر شركة العالمية كلين من أفضل شركات التعقيم حيث يذهب ممثل من الشركة لإجراء فحص دقيق لمنزل العميل وتقدير لفئات المنظفات والمعقمات والأجهزة المستخدمة التي يحتاجها المنزل.

ثم يتوجه فريق من الموظفين
إلى منزل العميل ويبدأ في تقسيم أنفسهم إلى مجموعات عمل ، حيث تخصص كل مجموعة مكاناً محددًا لتعقيم وتطهير المكان بجودة ودقة عالية حيث يتم تعقيم غرف النوم ، وغرف المعيشة ، وتنظيف وتعقيم الستائر والسجاد ، وتنظيف الزجاج ، والأرضيات والسيراميك.

 

حيث يقوم العمال بتعقيم وتطهير جمع الأشياء الموجودة بالمكان بما في ذلك الأجهزة الإلكترونية بعناية فائقة ، ويتم تعقيمها جيدًا وعدم كسرها .

ويتم التعامل مع الأوساخ العالقة على الأسقف والجدران والأثاث والأرضيات والنوافذ ، عن طريق الإزالة والتطهير ، تليها مرحلة التنظيف الرطب من خلال غسيل جذري لكل قطعة بما  يناسب طبيعتها. من المجالس والكنب والسجاد والمفروشات ، ثم ينتقل إلى تنظيف كل عنصر بدقة قبل إعادته إلى مكانه.

نصا ئح هامة للحصول على منزل صحي :-

افتح النوافذ لتهوية المكان

من أهم الخطوات الضرورية التي يجب اتخاذها هي فتح نوافذ المنزل للسماح بدخول الهواء وضوء النهار إلى جميع عناصر المنزل ، حتى خلال فصل الشتاء وذلك لتجديد الهواء بالمنزل.

  •  التخلص من القمامة

يجب التخلص من أي نفايات بالمنزل تساعد في انتشار الجراثيم عند حمل قفازات مطاطية تحمي اليدين من التلوث.

غسيل جميع الملابس والمفروشات

خطوة مهمة يجب اتخاذها هي أن المفارش  والمراتب والوسائد هي الأكثر تعرضًا للجراثيم أثناء النوم ، ولكن بسبب الملابس والمناشف التي يستخدمها المريض ، يجب غسلها في درجة حرارة عالية وتعريضها لأشعة الشمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى